fbpx
23 Apr 2024

بادر في حجز دورة PEAT & Aspectics - بتاريخ (10-11-24-25) نوفمبر 2023 - عبر منصة زوم

هل تشعرين بالإحباط والفشل؟

دائماً ما تجدي تعقيدات في علاقاتِك بمن حولِك؟

هل تشعرين بالقيود ولا تستطيعي تحقيق أهدافِك؟

دائماً ما تجدي نفسك في ألم نفسي وجسدي مستمر، بدون سبب طبي واضح!

مشاعر الفشل، الخوف والإحباط وغيرها من مشاعر سلبية، تكونت في عقلك واستطاعت السيطرة على حريتك العقلية وصحتك النفسية، بسبب مشاعر تخزنت داخل عقلك من الماضي، ولم تتمكني من التحرر منها …

العلاج الشعوري هو تقنية من تقنيات العلاج النفسي، وهو نهج غير توجيهي للعلاج حيث غالبًا ما يكتسب الأشخاص الخاضعون للعلاج فهمًا أفضل لذاتهم من خلال التحدث إلى معالج يستمع بعناية وتعاطفًا، تساعدِك هذه الجلسات على التخلص من المشاعر السلبية، والتحرر من التجارب المؤلمة والصدمات، سوف تشعر بالمفاجأة بعد هذه الجلسة لأنِك ستتخلصين تماماً من تلك المشاعر!

تستهدف هذه الجلسات الإدراك والمشاعر والآلام الجسمانية، وتهدف إلى التركيز على تغيير الشخصية على المستوى اللاواعي ،وحل الصدمات، و تحرير التجارب السلبية الماضية، والتغلب على المخاوف ،والقضاء على المشاكل، وكسر العادات غير المنتجة، وخلق الخصائص المرغوبة لسمات الشخصية وأكثر من ذلك بكثير …

تخيلي كيف ستكون حياتك أخف وأفضل إذا تحررتي من كل المشاعر السلبية، من أي قيود، وتغلبتي على مشاعر الخوف والقلق التي طالما سكنت بداخلك!

تخيلي انك تخلصتي من كل المشاكل العاطفية والمعتقدات الخاطئة التي تحمليها معكي في كل مكان تذهبين إليه!

هذه ليست ندوة تحفيزية أو ملهمة!

ولكنها جلسات فعالة، تساعدك على التغيير والتحرر ..

يتضمن العلاج الشعوري مجموعة من الخطوات العلاجية الدقيقة والفعالة ..

فى  الجلسات الأولى من العلاج، تقوم أ. أميرة داوود بتقييم الحالة وتخفيف حدة المشكلة/الصدمة بكل لُطف، تحديد جذور المشكلة التي تسببت لك في كل هذه المعاناة وتساعدك على التخلص من المشاعر التي تسببت في معاناتك.

 فى المراحل التالية من العلاج,  تعمل أ. أميرة على التحدث مع المريض لإيجاد طرق وحلول تناسب الحالة بكل خصوصية، وتحررها من جذورها وتختفي أي أحاسيس سلبية أو مشاعر مؤلمة أو حتى الالام جسدية!

ستجدي نفسك تستطيعين تحقيق الكثير بعد العلاج بهذه التقنية!

بمجرد الانتهاء من الجلسة ستجدي نفسك أقوى جسدياً ونفسياً، تغمرك مشاعر الثقة والراحة …

ستتمكنين من حماية نفسك من تكرار هذه النوعية من المشاعر، ستتحرري من أي صدمات، من أي إساءات سلبية، كما آنكِ سوف تستطيعي التحكم بشكل أفضل في انفعالاتك وقراراتك، تتحرري من السلوكيات السلبية. وتتخلصي من الآلام الجسمانية الناتجة عن الضغوط النفسية والطاقات السلبية، وبالطبع سوف تتحرري من خوفك!

كما أن هذه الجلسات مصممة  لتساعد كل من يعانون من الوساوس القهرية، فسوف يشعرن بتحسن ملحوظ من اول جلسة ومع الإستمرار على الجلسات ستتخلصي تماماً من هذه الوساوس وتنعمي بحياتك من جديد!

إذا كنت تبحثين عن الاتزان النفسي،

عن الحرية والانطلاق، عن القدرة على اتخاذ القرارات بسهولة وبساطة .. إذا كنت تريدين أن تصبحي في أفضل حال جسدياً ونفسياً فلا تترددي وتواصلي معنا واحجزي جلستك مع أميرة داوود، بكل خصوصية!
فقط  160 دولار / للجلسة.